Breaking News

قصة الدجاجه المسحوره

قصة الدجاجه المسحوره



 قصة الدجاجة المسحورة

كان ياما كان يا ساده يا كرام ما يطيب الكلام الا بذكر النبي عليه افضل الصلاة و السلام .  في يوم من الايام عاشت فتاة صغيرة اسمها هيذر مع والدها ووالدتها, كانت هيذر فتاة سعيده ومشرقه. والدها كان يعمل قاطع اخشاب ، لم يكسب الكثير. لكنه كان يتدبر الاحتياجات الاساسيه للمنزل . كانت هيذر تحب مساعدة والدها وكانت من حين لاخر تذهب معه الي الغابه لتساعده في قطع الاخشاب ,و في بعض الأحيان كان يعلمها كيفية القتال. وفي يوم ما كان الاب يدرب هيذر علي القتال وقال لها:قاتلي يا هيذر افعليها بقوه اكبر! فقالت هيذر: ربما ساهزمك! قال الأب: هل تعتقدي ذلك؟ واحد! اثنان! ثلاثة! هاه! وضرب هيذر ضربه قويه اوقعت هذه الضربه سيف هيذر من يدها وضحك عليها والدها جدا فقالت هيذر: تساهلت معك كثيرا . قال الأب وهو يضحك : هذا صحيح . قالت هيذر: ههههه. وفي هذه الغابه كانت تعيش جنيتان شقيقتان( فيبي وإلين). فيبي كانت الأصغر وكانت مزعجه جدا وتسبب المشاكل لاختها ، وفي هذا اليوم اتت فيبي الي اختها الين وبقوتها السحريه خربت اشياء الين. فقالت إلين: فيبي !! لقد قلت لك ألا تلمسي اشيائي !! قالت فيبي : اين المرح ؟؟  قالت إلين : هل تعرفي مدى أهمية هذا ؟؟ إذا لم تستمع سأبقيك بعيداً وايضا استغلت هي قوتها السحريه وحولت اختها فيبي الي دجاجه . فقالت فيبي: ماذا ؟؟ لا ! اعديني !! فقالت لها إلين: كلا! ليس حتى انتهي وقد أخذت معظم قواكي السحريه أيضًا !! تشاجرت فيبي مع إلين لتعيد اليها مظهرها. ولكن دون جدوى في النهاية ذهبت وهي تتمتم مع نفسها.وقالت الدجاجه فيبي لنفسها : كانت مجرد مزحة ... وهي لن تفهم هذا الامر ؟؟ آخ .. هاه؟ ما هذا ؟ شاهدت فيبي هيذر ووالدها يتعاركان. واااو! يبدو ممتعًا. هاه !! غريب . أستطيع أن أشعر بشيء قادم من تلك الفتاة. وبينما هي تشاهدهم رات والد هيذر يقول لها : هاهاها !! ستخسري مرة أخرى. قالت هيذر: هاه! انت تتمنى ! لن يحدث هيا! وضربت والدها بقوه اوقعته علي الارض  وقال لها : اووووه!اعتقد أنك على استعداد لهزيمة أي وحش الآن! قالت هيذر: دائما كنت مستعده! وفجاءه رات هيذر الدجاجه فيبي وقالت : وااااااو! اوه! دجاجة !! ركضت هيذر نحو فيبي الذي لم تقريب من البشر من قبل واخذتها . وقالت هيذر للدجاجه فيبي : رائع! أنت لطيفه جدا! ابي ! هل يمكننا الاحتفاظ بها؟ فقال الاب :  طالما أنك ستعتنين بها فانا لا امانع واكمل مستعجبا كيف لدجاجه ان تركض في الغابه؟ لم تكن هيذر تستمع. كانت سعيدة للغاية بحيوانها الأليف ، وفيبي احبت الاهتمام وشعرت بالامان من رقة الفتاة. أخذت هيذر فيبي للمنزل التي ذهلت عندما راته من الداخل...

الجنيه فيبي تتاثر بمنزل هيذر وتساعدها :

عندما وصلت هيذرللمنزل قابلت والدتها , وقالت الام : هيذر حبيبي !! هل أنتي في المنزل؟ فقالت هيذر : نعم يا أمي !! لقد قطعنا الكثير من الخشب اليوم. سنكون قادرين على الحصول على الدواء غدا! فقالت لها الام : لا بأس يا عزيزي. هذا السعال بسيط .. نظرت  فيبي لهيذر وهي  تحاول أن تسعد والدتها. قالت الام : ما الذي لديك؟فقالت هيذر : أليست لطيفه؟! واخرت امها كل شي فقالت الام : دجاجة في الغابة انها مسكينه يجب أن نعتني جيداً بـها وذهبت المرأة إلى الداخل كما تبعتها هيذر. شعرت فيبي بالسوء وعندما جاء الليل كانت تجول في المنزل وغيرته . و حينئذ تحولت أسرة القش إلى مراتب ناعمه مناسبة ، وكانت الخزائن مليئة بالطعام.وقالت فيبي : من الجيد ان إلين تركت لي بعض القوة في داخلي. وغادرت وسرعان ما وصلت إلى كوخها .. وقالت الين : فيبي !! أين ذهبتي !!؟ أخبرت فيبي أختها بكل شيء واندهشت الين ولم تصدق واكملت لها قائله : ان هولاء الناس طيبون انزعجت منها الين وقالت لها :  فيبي لا يجب أن تذهبي الي هناك وربما يستغلونكي اذا اكتشفوا حقيقتك . كانت فيبي مولعه بهذر وتحبها جدا وترجت الين كثيرا حتي وافقت في النهايه  وقالت فيبي : سأبقى كدجاجة عندما اكون بالقرب منها ولن اكشف هويتي. فقالت الين : حسنا . لكن كوني حذره ! وهكذا عاشت فيبي سعيده مع هيذر. وتزورالين من وقت لآخر. وفي يوم كان والد هيذر يغادر لبيع الخشب. فقالت هيذر له : ابي ! دعني آرافقك أيضا! فقال الاب : أنا آسف يا هيذر. لكن لا يمكنك ذلك. فقالت هيذر : لما لا ؟ فقالت الام :عزيزتي الا تسمعين عن الناس الذين اختفوا بشكل غامض في المدينه ولا احد يعرف الي أين يذهبون. فقالت هيذر : لكن يا أمي! سأكون حذره حقا! فقال الاب : أنا آسف يا عزيزتي ولكن ستبقين في المنزل.

هيذر تذهب الي السوق مع الدجاجه فيبي :

 وبعد ذلك شاهدت هيذر والدها وهو يرحل مع العربه . اليوم التالي . كانت أم هيذر مريضة للغاية بينما كان والدها مشغولًا بالاعتناء بها.فذهبت هيذر الي والدها وقالت له : ابي ؟ ألن تذهب لبيع ... أوه! انه نائم . ههههه! ثم قالت للدجاجه فيبي : اذا ما رايك انذهب معا للمدينه؟ اومت فيبي راسها وقالت لنفسها : مغامرة مع هيذر سأحميها من أي شخص يحاول أن يلمسها !! هيا! خرجت هيذر والدجاجه من المنزل ودفعت هيذر العربة الخشبية وسرعان ما وصلوا إلى المدينة. كانت هيذر تستمتع بوقتها اثناء ببيع الحطب ، ولكونها فتاة مطيعة قررت العودة سريعا إلى المنزل . وقالت هيذر للدجاجه فيبي : هيا يا دجاجه ! واثناء عودتهم للمنزل رات هيذر بحيره جميله واقتربت منها لتنظر اليها وقالت : يا لها من بحيرة جميلة !! بينما وجدت الدجاجه فيبي قطه مزعجه وانشغلت بها عن هيذر واخذت هي والقطه يتشاجران وقالت الدجاجه هيذر للقطه  : ايفترض أن اخاف منك ؟؟ وضربت الدجاجه القطه بقوه فهربت منها القطه مسرعه ..

اختفاء هيذر وتعويذه الملكه بيريل :

وعندما اتت لتري اين هيذر لم تجدها واخذت تصيح : أوه !! مهلا اين هيذر ؟؟؟ هيذر هيذر !!كانت هيذرقد تم سحبها إلى قاع البحيره لكنها لم تعد بحيرة لقد وصلت الي البحر. وعندما وصلت هيذر الي قاع البحيره قابلت امراه غريبه وقالت لهيذر :مرحبا!! همهم .. ستكون مفيداً جداً بكل هذه الطاقة !! فقالت لها هيذر :من أنت ؟ فقالت المراه :أنا بيريل ملكة البحر المظلم! وساقوم باحتجازك تماما مثلما احتجزت من سبقوكي من المدينه . فقالت هيذر : ماذا ؟؟ وفجأة وجدت هيذر نفسها تتحول إلى احد المخلوقات البحريه وتم نقلها إلى سجن ضخم حيث كان هناك آخرون تم تحويلهم أيضًا. فصاحت هييذر عندما وصلت الي السجن قائله :دعوني اخرج !! فقالت لها سمكه متحوله مثلها : لا فائدة وإذا فعلت أي شيء سوف يعاقبونك! وأوضحت سمكه اخري أن الملكة ستستخدم طاقاتهم لتنمووتصبح أقوى وتسيطر وتستولي على المدينة , فقالت لهم السمكه هيذر : لكن لا يمكننا البقاء هنا نحن كثيرون ، ويمكننا بالتأكيد محاولة الهروب . وبسماع كلمات هيذر دب الأمل في قلوب الاسماك. وقالت لها سمكه من بينهم : حسنا !! دعينا نحاول كسر هذا الجدار!
وفى الوقت نفسه  كانت فيبي قلقه للغاية وقالت لنفسها وهي تفكر : اوه اين ذهبت هيذر ؟؟ وتذكرت كلام والد هيذرعن الاختفاء الغامض !! ماذا أفعل ؟ ونادت بشده اليييييييييين فظهرت إلين فجأة مما أثار دهشتها. وقالت لها الين : فيبي لماذا استدعيتيني ؟! من الأفضل أن أكون مختبئه . فقالت فيبي : الين.. لقد فقدت هيذر !! لا اعرف اين هي امممممم ...  مهلا لكن أستطيع أن أشعر بها .. فقالت الين للدجاجه فيبي : تستطعين الشعور بها كيف ؟؟ أخبرت فيبي إلين أنها  تشعر بقوه سحرية تنبعث من هيذر احيانا ، لكنها لم تعرف أبدًا حقيقة هذا الشعور . فقالت الين لها : هممم. سنعرف ذلك لاحقًا اما الان . دعينا نبحث عنها  وبينما تطير الجنيه الين فوق البحيره لتستعد للنزول اليها احست بشعور غريب وان قوتها السحريه تتاثر وتنقص بهذا الشعور الغريب . فصاحت خائفه : اوووووه  ما هذا ؟! فقالت لها الفرخه فيبي : الين هناك خطب ما في سحرك غريب لم يحدث لي شيء. فقالت لها الين :ربما هذا بسبب هيئتك الحاليه انا لن ادخل. فقالت لها فيبي : اذن انا سادخل انها صديقتي وسوف أنقذها.وهكذا لم تستطع إلين إيقاف فيبي لذا حاولت تحويلها إلى سمكة قوية ولكن لسوء الحظ تحولت فيبي الي سمكه صغيره جدا وقالت فيبي لالين بعد تحويلها : هل تمزح معي !؟ فقالت لها الين : ان سحري لا يعمل سأبقى على اتصال معك بينما أنتي في الاسفل اذهبي الآن .. اتبعت فيبي الاشارات السحريه التي تنبعث من هيذر وسرعان ما وصلت إلى قصر الملكة بيريل. حيث وجدت الساحرة تلك فقالت لها الين من فوق البحيره في اذنيها : انها هي الساحرة بيريل ساحرة البحر الشريرة. فقالت لها السمكه فيبي : كيف اهزمها !؟ فقالت لها الين : انا لا اعرف لكن الان لتجدي هيذر لتعيديها  وابتعدي عن الساحرة الشريره .. عامت فيبي بعيدا وسرعان ما وجدت هيذر, فصاحت قائله : هيذر هيذر .. انتبهت هيذر للصوت وقالت: دجاجه هيذر !!! أنتي هنا ؟! وتتحدثين ايضا ؟! فقالت لها السمكه فيبي : سأشرح كل شيء لكي في وقت لاحق اما الآن هيا لنخرجك ثم سالت : لماذا هذا الجدار متصدع  ؟؟ وأوضحت لها هيذر أنهم جميعا كانوا حاولوا كسره لكنهم لم ينجحوا.فقالت لها فيبي : حسنا !! تراجعو للخلف ... ثم ضربت فيبي الجدار بزعانفها , وحرر سحر فيبي جميع الكائنات البحرية وقاموا بالسباحه بعيدا . ولكن للأسف شعرت الملكة بيريل بضعف قوتها .. وقالت : هناك خطأ ما وعامت مسرعه لنري ماذا يحدث هي وحيتانها الضخمه الخاصه بالحراسه . وفي نفس الوقت كانت تعوم هيذر و فيبي بسرعه للابتعاد عن سجن الملكه , وقالت هيذر لفيبي : من الأفضل أن نهرب بسرعة! فقالت لها هيذر : حسنا هياااااا !! وفجاءه رات هيذر سيفا في البحر فقالت فيبي : مهلا وذهبت اليه هيذر واخذته , فقالت لها السمكه فيبي : لماذا تاخذيه ؟؟ فقالت لها السمكه هيذر : للاحتياط ...

هزيمةالملكه بيريل الشريره وتدمير تعويذتها :

وسرعان ما وصلت الملكة بيريل وحراسها إلى هناك ، وشاهدوا فيبي وهيذر يسبحون بعيدا . فقالت الملكه لحيتانها الضخمه : اقبضوا عليهم!! وطارد الحراس الفتاتين بشراسة. فقالت الين من فوق البحيره بينما هي تري كل شي : فيبي ؟؟ هل تسمعينني ؟ فقالت فيبي : إلين أختي نعم اسمعك! فقالت لها الين : تذكرت شيئا عن كيفية هزيمة الملكه بجذبها الي سطح الارض ستصبح ضعيفه جدا  واخبرت فيبي هيذر بما قالته الين . فقالت لها هيذر : لكن كيف نجعلها تخرج من الماء ؟؟ فقالت لها فيبي :  أنتي استمري في السباحه ! وسوف اشتت الحراس  .. فقالت لها السمكه هيذر : مستحيل .... انت اصغر منهم لستي لهم , وبينما هم يتحدثوا دارت السمكه فيبي للخلف وضربت الحيتان بزعانفها ولحسن الحظ  تحول الوحوش إلى ذهب بمجرد ان لمستهم السمكه فيبي  ، وسقطوا في القاع. ولهذا غضبت الملكة بيريل من هيذر وذهبت مسرعه اليها و اخذا في القتال كلا منهم بسيفه وكانت الملكة مقاتلة جيدة , ومع ذلك هيذر افضل منها أفضل وضربتها ضربه قويه جدا فغضبت الملكه بيريل وقالت : لماذا فعلتي يا صغيره ؟؟ فقالت لها السمكه هيذر : انتي لن تهربي مني وبكل قوتها ضربت الساحره مره اخري  وقذفتها بعيدا الي اعلي حتي وصلت الي سطح الأرض. وصاحت الملكه بيريل عندما وجدت نفسها علي الارض : اووووه لاااااااا الأرض !!! اوه لا !! وفقدت الملكة بيريل قوتها و دمرت تعويذتها..

تكريم هيذر من عمدة البلد وسعاده الناس بشجاعتها :

 وعاد الأشخاص المفقودون إلى المدينه. وصعدت هيذر وفيبي أيضًا ، وهتف الناس لما فعلته هيذر. وقام عمدة المدينه بمكافأة هيذروبالطبع فيبي لم تظهر نفسها للآخرين أبدًا ، ولكن لاحقا أوضحت لهيذر وعائلتها كل شيء وقالت لها هيذر :  اذن كنتي جنيه ظوال هذا الوقت يالا العجب !!  وقال الاب : هذا ما يفسر ما حدث في منزلنا من تطور!! وقالت الام ايضا :  شكرا يا جنيات علي كل شي وعلي الاعتناء بهيذر نحن ممتنون لكن إلى الابد. فقالت الجنيه فيبي :  لم أفهم امرا واحدًا ما هو الشعور السحري الغريب الذي كنت اشعر به اتجاهك !!؟ فقالت لها الجنيه الين :  كانت هذه قوتها الداخلية والأمل المنبعث إنه نوع خاص من السحر... بالطبع هو كذلك لكل شخص قوة داخليه وأمل عندما نستخدمها في عمل صالح يحدث حينها السحر الحقيقي.... وتوته توته خلصت الحدوته حلوه ولا ملتوته ...

ليست هناك تعليقات